U3F1ZWV6ZTMwMTYzOTY5MjExNzQ0X0ZyZWUxOTAzMDA0MDA4MzExMA==

أفضل محاكيات الألعاب للكمبيوتر المحمول المنخفض الكفائة اجهزة الضعيفة هذا هو الأفضل بالنسبة لك؟

أفضل محاكيات الألعاب للكمبيوتر المحمول المنخفض الكفائة اجهزة الضعيفة هذا هو الأفضل بالنسبة لك؟ 



 الألعاب للكمبيوتر
أفضل محاكيات الألعاب للكمبيوتر

إذا كنت قد حصلت على مشاكل سابقًا للكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المحمول مع معالجين أساسيين وبضعة غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، فهذا النص مناسب لك ، يمكن أن يكون هذا هو ما نميل إليه لاتخاذ قرار بشأن كمبيوتر محمول منخفض الجودة ، انظر ، إنه 2020  بالفعل وتتطور التكنولوجيا بسرعة ، فإن الألعاب التي يتم إطلاقها مجانًا كل عام تحتاج إلى الكثير من سرعة المعالج وحتى الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي (8/16 جيجابايت) ، ناهيك ، بالطبع ، عن أهمية وحدات معالجة الرسومات ، التي يمكن أن تكون جزءًا مهمًا لتشغيل ألعاب عصرية مع وكالة مستقلة نزيهة وبدون عزل ، أنا متأكد من أنك تدرك ما أتحدث عنه ، ولكن لا تتجهم ، على الرغم من حقيقة أنه في عام 2020  ما زلت أفكر في هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من بطن متواضع الكمبيوتر المحمول ، والناس ، مثل منظمة الصحة العالمية ، ليسوا من هواة الألعاب أو خبراء المدرسة الفنية.
أعتقد أن هناك نوعان من الأشخاص الذين يقرؤون هذا المنشور الآن:
  • مطور Android المرتبط الذي بدأ ببساطة وليس لديه ميزانية ضخمة للتسوق لجهاز كمبيوتر صادق.
  • تتضمن وكالة الأمم المتحدة للمستخدم المتوسط هاتفًا محمولًا من نوع  منخفضًا وترغب في إطلاق العنان لنفسه والتحقق من التطبيقات المقيدة على جهاز الكمبيوتر منخفض التكلفة ، ربما هناك نوع ثالث نسيت أن أقوله ، يمكنك إخبار أدناه في التعليقات.
 تحذير: حتى إذا افترضنا أن هذا النص يهدف إلى إعلامك بشأن أبسط المحاكيات الميكانيكية لأجهزة الكمبيوتر المنخفضة ، فلا تتوقع قدرًا كبيرًا من الأداء ، وفي النهاية ، تحصل على ما تشتريه ، أليس كذلك؟ (لا يبدو أن حزمة البرامج هذه لا تُدفع) ، ما أعنيه هو ، حاول ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الحالي قدر الإمكان كنتيجة لما ذكرته سابقًا ، فإن الكوكب يتطور ويجب عليك أن تكون مضطرًا للحفاظ على التغييرات ، لذلك دعونا نتعمق:
ملاحظة: ضع في اعتبارك أن هذه البرامج لا تبدو مدرجة على هذا النحو. ما أعنيه هو أن رقم 1 لا يعني بالضرورة أنه الأكثر فاعلية أو العكس بالعكس على الرغم من أن الأساسي هو أن الأفضل.

BlueStacks:

BlueStacks
BlueStacks
إنه البرنامج الأول المحبوب جدًا من بين جميع برامج المحاكاة الموجودة مع أكثر من 300 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، كما يزعم موقع الويب الخاص بهم أنه أسرع بستة أضعاف من Samsung Galaxy S9 + ، مع هذا الادعاء الضخم الذي لا أحبه لنفترض أنها مناسبة لأجهزة الكمبيوتر المنخفضة ، أعرف أنني أعرف ، لذا شوقي ، لماذا تذكرها على أي حال؟ حسنا…

دعنا نلقي نظرة على الاحتياجات ، مع تفريغ BlueStacks الأربعة ، فإنه يحتاج إلى معدات إلكترونية أساسية من Intel أو AMD مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت على الأقل وأربعة غيغابايت من المساحة الفارغة بالإضافة إلى بطاقة رسومات جيدة إذا كنت تلعب في الألعاب.

إذا أعجبك ، ستتمكن من حصول عليه هنا.⬅

MEmu player:

MEmu player
MEmu player
MEmu Player هو مقلد golem آخر يحتاج إلى احتياجات منخفضة لتشغيل التطبيقات أو الألعاب ، إذا قمت بفحص على موقع الويب الرسمي الخاص بهم ، فستلاحظ أنهم يركزون على الألعاب على أي شيء مثل معظم المحاكيات هناك ، ربما كنت لا تفعل ذلك ' هل تريد أن يقوم Associate in Nursing التقليد بتشغيل تطبيقات بسيطة ستقوم بتشغيلها ببساطة على هاتفك ، أليس كذلك؟ على أي حال ، إليك النظام الذي يحتاجه لتشغيل مشغل MEmu ...

تمامًا مثل الجهاز الذي تريده أعلى من جهاز كمبيوتر أساسي من Intel أو AMD مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 غيغابايت بالإضافة إلى بطاقة رسومات مناسبة لتشغيل الألعاب بسهولة ، أعني هذا ما تريده في النهاية إذا لم أكن مخطئًا.

لكن الحاجات المقترحة هي وسائل تتجاوز الحد الأدنى ، فهي نتيجة لرغبتك في Associate in Nursing Intel Core i5 مع 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. مجنون ، أليس كذلك؟

هنا يوجد عدد من الميزات
  • يمكنك لعب ألعاب محبوبة.
  • لديك القدرة على تشغيل حساب واحد أو ألعاب متعددة في وقت ثابت.
  • إنه يدعم الماوس ولوحة المفاتيح أو ربما لوحة الألعاب ، لذلك ستلعب ألعابك المفضلة بشيء تريده. 
يمكنك التوجه باستمرار إلى سجل الويب الخاص بهم إذا كنت تواجه صعوبات في وضع حزمة البرامج أو تشغيلها.

إذا أعجبك ، ستتمكن من حصول عليه هنا.⬅

AndyRoid:

AndyRoid
AndyRoid
 
يأتي AndyRoid بمعدل رضا يبلغ 4.6 / خمسة غير خطير ، يسرد موقع الويب الخاص بهم مجموعة كبيرة من الخيارات ، لكن أولاً دعنا نلاحظ متطلبات النظام ...

تحتاج إلى الحد الأدنى من الأجهزة ثنائية النواة مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وتقول صفحة الأسئلة الشائعة أنها تستخدم ولكن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة واحدة غيغابايت بمجرد تشغيل التطبيقات ، لكنني لا أحصل على هذا الجهاز تمامًا ولكن ببساطة في حالة تجهيز نفسك بسعة 3 غيغابايت الحد الأدنى ، ومع ذلك ، لا يعمل على نظام التشغيل Windows XP (معذرة يا رفاق ، لكنك تريد الترقية حاليًا: D) ، لذلك يجب أن يكون لديك الحد الأدنى من Windows سبعة SP1 حتى تتمكن من وضعه ، يجب أن تستمر وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك دعم OpenGL زوج من 1

لا يوجد ذكر للضروريات الاستشارية ولكن من الواضح أنه الأعلى.

الآن دعونا نلاحظ الخيارات
  • مجاني!
  • يدعم كل ويندوز وماكنتوش
  • دعم اللمس المتعدد
  • ستتمكن من استخدام هاتفك كوحدة تحكم
  • يقوم بتشغيل أحدث إصدار من البشر
  • تعيين بين سطح المكتب وهاتفك
  • دعم وحدات تحكم XBOX / PS
  • دمج الكاميرا ومايك 
 تستمر القائمة وتذهب ، وتوجه إلى موقع الويب الخاص بهم للنظر في الخيارات الكاملة والنقل ، بالإضافة إلى التأمين لفحص صفحة القائمة الخاصة بهم إذا كان لديك أي استفسارات.⬅

Nox App Player:

Nox App Player
Nox App Player
مع 2.2 جيجا هرتز وحدة المعالجة المركزية ، 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ستتمكن من تشغيل مشغل تطبيقات الألوهية الرومانية ، كما أنها متاحة أيضًا لمستخدمي Windows و معطف واق من المطر ، وكانت هذه هي الحد الأدنى من الاحتياجات ، تبدأ في ملاحظة أن الحصول على الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي قد يكون ذكيًا قضية لتشغيل هذه المحاكيات .

لقد لاحظت وجود مشكلة غريبة بينما كنت أقوم بإجراء تحليلي ، هناك موقعان مربعا تدعي أنه الموقع الإلكتروني الرسمي لمشغل تطبيقات الإله الروماني ، ستتمكن من إدراك ما أتحدث عنه بشأن Googling على أي حال ، يمكن أن يكون هذا لقطة شاشة لاحتياجات النظام الخاصة به (أخذت من موقع الويب الرسمي ، وليس الموقع المعاكس الذي يبدو غير احترافي)
يعتمد  تطبيق Nox على golem four.4.2 Kernel
يزعمون أنه لا يتجمد
يعمل بأفضل أداء
سرعة الاستجابة سريعة ومستقرة للغاية
يتضمن خيارات اهتزاز
مناسب لجميع الألعاب
 


خيارات أخرى من الموقع الرسمي:

سريع وحفيف

التوافق المطلق
يدعم لوحة المفاتيح ولوحة الألعاب وتسجيل البرنامج النصي ومثيلات متعددة

المضي قدما ونقله ، واعدة المظهر⬅

Xamarin Android Player:

Xamarin Android Player
Xamarin Android Player
يا الهي! لقد استغرقت الكثير من وقتك للبحث عن احتياجات النظام لهذا الجهاز ، وسيكون مطورو golem معتادون كثيرًا على هذا البرنامج حيث أنه مصحوبًا بالاستوديو المرئي من Microsoft ، والذي يمكن أن يكون إعدادًا لتطوير نظام البرمجيات في أي مكان ستقوم فيه بإنتاج الهاتف المحمول وتطبيقات سطح المكتب.

إذا كنت ببساطة مطورًا صغيرًا ، فسوف تدرك هذا مناسبًا لك للقيام بتطبيقك الأول الذي سيكون في حالتك آلة حاسبة أو لعبة مباشرة (لعبة الثعبان إذا لم أكن مخطئًا ).
في الواقع ، كانت هذه هي رغبات تشغيل Visual Studio 2017 ، أشعر أنها مشكلة مماثلة إذا لم أكن مخطئًا.

توجه إلى الصفحة الحالية ⬅

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة