القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة البرامج التي تعمل في خلفية الكمبيوتر

كيف ترى ما هي البرامج التي يقيسها مربع التشغيل في Windows عشرة









استخدم تطبيق Task Manager
Task Manager

كيفية قراءة البرامج قيد التشغيل في Windows عشرة

لعرض البرامج قيد التشغيل في Windows ten ، استخدم تطبيق Task Manager ، الذي يمكن الوصول إليه من خلال البحث في قائمة البداية.

ابدأ تشغيله من قائمة البداية أو باستخدام لوحة المفاتيح Ctrl + Shift + Esc
اكتب التطبيقات عن طريق استخدام القلب ، واستخدام وحدة المعالجة المركزية ، وما إلى ذلك.
احصل على تفاصيل إضافية أو "إنهاء المهمة" إذا لزم الأمر

ينطبق على جميع إصدارات Windows أو أي منها

عندما يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببطء ، من المفيد التخلص من كمية البرامج التي فتحتها. يتضمن هذا خفض عمليات الخلفية التي تعمل بشكل غير مرئي ، بشكل عام دون معلوماتك.

أفضل مكان للبدء بمجرد تطبيقات المراقبة هو أن Task Manager. ابدأ تشغيله من قائمة البداية أو باستخدام لوحة المفاتيح Ctrl + Shift + Esc. ستصل إلى شاشة العمليات.

  
Task Manager
أفضل مكان للبدء بمجرد تطبيقات المراقبة هو أن Task Manager

في أعلى الجدول ، سترى قائمة بجميع التطبيقات المربعة التي تعمل على سطح المكتب. عادةً ما تكون هذه البرامج المربعة التي بدأتها بنفسك. يجب أن تتعرف عليها كتطبيقات تتعرض لها حاليًا ضحية.

يعرض القسم التالي ، "عمليات الخلفية" ، تفاصيل البرامج التي من المحتمل ألا تكون مرئية على سطح المكتب. تجسد هذه العمليات التي وضعتها برامج مختلفة ، مثل أدوات التحديث الذاتي وعناصر Windows وتطبيقات متجر Windows "المعلقة".
 

الحقول التي يمكن الوصول إليها
الأعمدة لكتابة الجدول حسب الحقول التي يمكن الوصول إليها

في أدنى قائمة على الإطلاق ، ستدرك "عمليات Windows". تقيس هذه المربعات العناصر الفردية لبرنامج Windows. لا يجب عليك عادةً التصرف مع أي من هؤلاء. يجب تركهم بمفردهم للحفاظ على تشغيل النظام الخاص بك.

يمكنك النقر فوق عناوين الأعمدة لكتابة الجدول حسب الحقول التي يمكن الوصول إليها. يساعدك هذا على تحديد التطبيقات التي تقيس مساحة كبيرة باستخدام طن من ذاكرة الوصول العشوائي بسرعة ، أو تلك التي تقيس مساحة المعالج المربكة. يسمح لك النقر بزر الماوس الأيمن على رأس العمود بتمييز أي حقول بالجدول ، مثل تقديرات استهلاك الطاقة أو الأمر بالكامل الذي لم يكن معتادًا على تشغيل الطريقة.
 

 إضافية
بيانات تفصيلية إضافية

إذا كنت ترغب في الحصول على بيانات تفصيلية إضافية ، قم بالتغيير عن طريق الرجوع إلى جزء "التفاصيل". يوفر هذا تفاصيل فنية لكل طريقة. مرة أخرى ، ستقوم بإضافة المزيد من الحقول وتغيير ضحية التصنيف لرؤوس الأعمدة في أعلى الشاشة.

يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق طريقة لتغيير سماتها. قم بإنهاء طريقة عن طريق اختيار "إنهاء المهمة" - قد يعمل هذا على الرغم من أن البرنامج لا يستجيب ولا يمكنك استخدام زر "إغلاق" العادي.
 

 تعمل على سطح المكتب
 تعمل على سطح المكتب

أخيرًا ، يجب أن نلاحظ دائمًا أن Task Manager يعرض فقط التطبيقات التي تعمل على سطح المكتب الخاص بك. إذا كان هناك العديد من المستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول ، فسوف تقرأ عملياتهم بالانتقال إلى علامة التبويب "المستخدمون". يسمح لك هذا بالتحقق مما إذا كان أحد البرامج المفتوحة الخاصة بهم يربك جميع موارد الجهاز. يجب عليك تسجيل الدخول كمسؤول AN للتحقق من هذه البيانات ، بسبب الخصوصية المتأصلة والآثار الأمنية المترتبة على عرض عمليات مستخدم آخر.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات