القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاثة برامج لتسريع الاستنساخ ونسخ الملفات على Windows

 أفضل ثلاثة برامج لتسريع الاستنساخ ونسخ الملفات على Windows

ونسخ الملفات على Windows


وهو برنامج ممتاز لنسخ الملفات لبرنامج windows

الملفات الكبيرة بشكل أسرع؟

كيف أجعل الكمبيوتر المحمول أفضل برنامج نسخ ملفات للملفات الكبيرة بشكل أسرع؟

لماذا يقوم جهاز الكمبيوتر بنسخ الملفات ببطء شديد؟

ما هو أفضل برنامج لنقل الملفات المتقاطعة؟

نسخ سرعات عمليات إعادة إنتاج الملفات نسخ ملف أداة مساعدة نسخ الحوار أداة نسخ أداة معالج نسخ نظام تبديل ملف البيانات في مستندات Windows بأقصى سرعة ممكنة تمرير الملفات أسرع المستندات بأقصى سرعة ممكنة أفضل مستندات أداة نسخ الملفات ملفات بسهولة استخدام الملفات والمجلدات بشكل أفضل برنامج أداة النسخ المتماثل للملفات ، أفضل برنامج لإعادة إنتاج الملفات لنظام التشغيل windows ، استخدم نظام التشغيل Windows المنزلي ، وتسريع عمليات نقل الملفات ، مما يؤدي إلى تسريع نسخ الملفات المتقاطعة بأقصى قدر ممكن من الملفات بأقصى الطرق الممكنة للسرعة

يوجد حاليًا الكثير من البرامج التي تدعم تسريع نسخ الملفات أو نسخها أو تقليلها أو لصقها .. نقل الملفات والبيانات على windows explorer ، ولكن هل وجدت البرنامج الذي أعجبك أكثر؟

أنت توافق على أن أفضل نسخة متماثلة للملف سريعة أو بطيئة وسرعة النقل تعتمد كثيرًا على تكوين الكمبيوتر ، ولكن استخدام البرنامج سيكون له العديد من الجوانب الإيجابية مثل:

ستكون سرعة النسخ المتماثلة ونقل الملفات أسرع بكثير مما كانت عليه عندما لا تستخدم الآن البرنامج للنوافذ الرئيسية (بالطبع ، مهمته الرئيسية).

يمكن للدعم المعلق أيضًا إعادة إنتاج الوظائف أو استئنافها

لا تلصق الفقرات أثناء النسخ.

لذلك في الكثير من البرامج التي تدعم هذه الوظائف ، ستختار البرنامج الذي يخدم عملك.

نعم ! إذا كنت تتساءل عن هذه المشكلة ، فمن المحتمل أن تكون هذه مقالة رائعة بالنسبة لك لأن موقع mediaserial.com سيحلل إيجابيات وسلبيات نافذة برنامج تعزيز سرعة النسخ المرضي المتاحة اليوم. لكي تفهمه بشكل افتراضي ومن هناك يمكنك اختيار برنامج مناسب لاحتياجاتك.

حسنًا ، دعنا الآن نصل إلى النقطة الأساسية. في هذه المقالة ، سأقوم بتقييم 3 برامج رائعة لتضخيم نسخة من السرعة الكبيرة ، كل منها مدفوع ومجاني.

قائمة بأفضل البرامج لتسريع نسخ الملفات لبرامج المستندات الكبيرة

1 . قم بزيادة سرعة النسخ باستخدام TeraCopy

أولاً ، البرنامج الذي أقدره أكثر هو Teracopy بسبب سلسلة من المزايا ، وهي:

قم بزيادة سرعة أداة النسخ إلى أسهل مستوى ضمن مجموعة متنوعة من الجهاز الذي تستخدمه.

تعد سرعة النسخ أسرع بكثير من الميزة الافتراضية في Windows نظرًا لحقيقة أنها لا تحتاج إلى "فحص" الملف قبل النسخ.

يعمل إيقاف النسخ مؤقتًا أو استئنافه بشكل جيد للغاية ، وهو أمر مفيد للغاية في كثير من الحالات لأن نسخ المحفوظات وقصها ولصقها يستهلك الكثير من موارد النظام ، لذلك غالبًا من خلال النسخ واللصق لن تفعل الكثير. يعد إيقاف النسخ طريقة رائعة للقيام بأشياء أخرى تمنع تجميد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ميزة أخرى لطيفة هي أنه في مرحلة ما من عملية النسخ ، سوف يتجاهل TeraCopy المستندات التالفة ويستمر في نسخ ملفات مختلفة ، ولن يتم إيقافه مثل عملية النسخ الافتراضية.

ستساعدك وظيفة قائمة الملفات في إدارة النسخ بشكل أكثر فعالية. يمكنك إزالة أرشيف واحد أو أكثر من أي قائمة ملفات يمكن أن تسرع.

مدمج تلقائيًا في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن لمزيد من الراحة في الاستخدام.

قم بالتعيين على إيقاف تشغيل عيون الكمبيوتر آليًا ، أو ضع الكمبيوتر في وضع السكون أو السبات عند اكتمال النسخ.

قم بإعداد صوت عند الانتهاء من النسخ.

مساعدة جيدة جدًا لـ Unicode ، مما يعني أنه يمكنك إعادة إنتاج ملفات برامج الأداة المساعدة بالكامل مما يحظر حدوث أخطاء.

السلبيات: العيب الوحيد في TeraCopy هو أن البرنامج مجاني ولا يوجه الإصدار المجاني. لكن الميزة الأكبر التي أحبها هي أنه من الملائم العثور على المفتاح ، ثم البحث عن تفعيل.

1.1. قم بتنزيل أحدث إصدار من TeraCopy

الصفحة الرئيسية: www.codesector.com/teracopy

رابط من الصفحة الرئيسية: انقر هنا لتنزيل / Link Softpedia

2. تسريع نسخ الملفات باستخدام ExtremeCopy

ExtremeCopy هو أيضًا معزز رائع لسرعة النسخ وأنا أقوم برسمه على قدم المساواة مع برنامج الأداة المساعدة للنسخ TeraCopy أعلاه. فيما يلي بعض مراجعاتي:

2.1. مزايا برنامج ExtremeCopy

يدعم نسختين مجانيتين (قياسي) ونسخة مدفوعة (إصدار PRO).

زيادة سرعة برامج الاستنساخ لنظام التشغيل windows إلى الحد الأقصى. في عملية نسخ الملفات ، سيعمل هذا البرنامج بشكل روتيني على تحسين سرعة النسخ وسيحلل لتوفير السرعة المعقولة إلى جانب التأثير على نظامك.

يمكنك إيقاف أو استئناف نقل أداة نسخ الملفات أو إعادة إنتاج المهام بسهولة.

مدمج دائمًا في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن.

يمكنك التنظيم بسرعة بين وضع ExtremeCopy لدعم النسخ أو استخدام ميزة النسخ المتماثلة الافتراضية لنظام Windows.

بالنسبة لإصدار PRO ، فإنه يمتلك أيضًا القدرة على استعادة الملفات التالفة ، ويسجل المستندات التالفة في قائمة الاسترداد ولن يقطع بعد ذلك عملية نسخ الملفات عندما يواجه ملفًا تالفًا أثناء عملية النسخ المتماثل.

تفعيل بسيط لحقوق الطبع والنشر

2.2. عيوب برنامج ExtremeCopy

لم يتم تحديث النسخة الجديدة منذ وقت طويل. يبدو أنهم لم يطلقوا إصدارًا جديدًا منذ عامين.

تعني خاصية استرداد الملفات التالفة في النموذج القياسي أنه تمت إزالة الإصدار المجاني ، وهذه ميزة مهمة جدًا نظرًا لأن عملية النسخ المتماثلة ستفشل أحيانًا.

2.3 قم بتنزيل أحدث إصدار من ExtremeCopy

الصفحة الرئيسية www.easersoft.com

تنزيل: رابط من الصفحة المحلية

نصائح: تذكر اختيار الإصدار الصحيح 32 بت أو 64 بت ليناسب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3. نسخ المستندات بشكل أسرع باستخدام FastCopy

في السابق ، كان FastCopy برنامجًا مدفوعًا وكان محبوبًا للغاية لقدرته على النسخ بسرعة. ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أن الإصدار 3.xx وما بعده ، فإن هذا البرنامج مجاني تمامًا.

3.1. مزايا FastCopy

نسخ البرمجيات الحرة بسرعة.

يدعم سرعة نسخ الملفات بسرعة غير عادية.

دعم إعداد نموذج (تثبيت) والإصدار المحمول (لا تريد التثبيت) عند استخدام.

يدعم العديد من إعدادات الرفع ca0.

عرض معلومات مفصلة مثل سرعة الاستنساخ ووقت التنفيذ وحجم الملف ...

3.2 عيوب FastCopy

واجهته عبارة عن موزة قليلاً وتستغرق عملية النسخ بعض الوقت ، أي السعة إذا كنت تريد نسخ ملف أو دليل ، فسيتعين عليك اختيار دليل المصدر والوجهة لذلك. . كيف على وجه التحديد ، سأوجهك لاحقًا.

مناسب فقط لنسخ المجلدات والمجلدات.

3.3 قم بتنزيل FastCopy العصري

الصفحة الرئيسية: ipmsg.org/tools/fastcopy.html.en

رابط التحميل: اذهب إلى الصفحة الرئيسية للتحميل / Link Cnet / Link Softpedia

FastCopy Portable (لا يلزم التثبيت): تنزيل

ملاحظة: يوصى باستخدام برنامج قابل للنقل.

يعمل البرنامج على نظام التشغيل windows على تسريع نظام برنامج المزامنة لنسخ ملفات بيانات Windows في نظام التشغيل Windows المجاور لنسخ برنامج النسخ الاحتياطي الآن ومرة ​​أخرى يمكن أن يسرع في بعض الأحيان ويمكنه تسريع شريط النسخ في الأعلى بالإضافة إلى نسخ الملفات بالإضافة إلى نسخ الملفات على نظام نقل الحي في نوافذ المنزل ، الملفات الصغيرة ، أداة Windows ، أداة نسخ البرامج الحزبية ، نسخ الملفات على محركات الأقراص المجاورة ، تعمل النوافذ الافتراضية على تسريع إعادة إنتاج نسخة متماثلة من الملفات الكبيرة بسرعة كبيرة. أسرع سرعة نسخ قابلة للتطبيق أيضًا استنساخ الملفات على محركات الأقراص المحلية لنسخ برنامج نسخ وتحريك نسخة متماثلة للملفات الأصلية بأقصى سرعة ممكنة ، ما عليك سوى نسخ برنامج نسخ ملف سريع يمكنه تسريع نسخة كبيرة بالإضافة إلى نسخ الملفات على برنامج نسخ الملفات الأصلية القريب.

II. الخاتمة

الملفات العملاقة المنسوخة أعلاه عبارة عن 3 برامج لزيادة سرعة نسخ الملفات التي أعتقد أنها الأفضل حتى الوقت الحالي. هناك العديد من البرامج الأخرى التي تدعم سرعة رفع الملفات المصممة للنسخ مثل SuperCopier و CopyHandler ... لكنني فحصتها ولم أكن راضيًا ببساطة.

النصيحة المقدمة لك إذا كنت تنوي استخدام برنامج تسريع النسخ هي واحدة من 2 برامج TeraCopy و ExtremeCopy. يعد برنامج FastCopy إصدارًا مجانيًا ويدعم النموذج المحمول مرة أخرى ، لذلك من المحتمل أن يكون مفيدًا لك في بعض حالات الحاجة.

حسنًا ، المقالة طويلة جدًا ، لكن هذا كافٍ لتقييم جودة البرامج الثلاثة المذكورة أعلاه ، ما هي البرامج التي تستخدمها لتكبير سرعة النسخ؟ يرجى المشاركة للجميع للإشارة. أتمنى أن تكون المقالة مفيدة لك ، أتمنى لك التوفيق!

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات