القائمة الرئيسية

الصفحات

NoxPlayer: أسرع محاكي Android لنظام Windows

NoxPlayer: أسرع محاكي Android لنظام Windows

NoxPlayer: أسرع محاكي


نسميها دون مبالغة أسرع محاكي Android لنظام التشغيل windows. مع آلة مبتكرة ، فإنه يوفر لك رحلة ألعاب تتجاوز تلك الموجودة في هاتفك المحمول. مع أحدث العلوم المتوافقة مع X86 / AMD ، فهو مستقر وسريع وموثوق. مهتم تمامًا بالألعاب والتطبيقات Android، بما في ذلك العناوين الجديدة والمشهورة.


يتضمن العديد من الإعدادات بما في ذلك استهلاك الذكريات RAM وتغيير دقة شاشة الكمبيوتر وفقًا لمتطلباتك. مع متجر Google Play المدمج ، ومع الكفاءات لتسجيل ألعابك أو أغراضك في الفيديو والصورة والقدرة على إعداد تطبيقات android من ملفات apk (ستكتشفها في الشريط الأيمن من التطبيق). يوفر لك أيضًا القدرة على تدوير الصورة ، وتحديد أرقام النواة اليدوية التي سيعمل بها المحاكي ، وهو خيار مفيد للغاية للمعالجات متعددة التكرار ، ولكن أيضًا القدرة على تحديد الرسومات بين Open GL و DirectX.

في ذلك استهلاك الذكريات RAM


لتسجيل الدخول إلى google play strore ، تحتاج إلى تمكين الخيار ببساطة من خلال التسجيل باستخدام حساب Google الخاص بك. أخيرًا ، يجب أن نكون على دراية بشيء أساسي للغاية ، وهو أنه من أجل إطلاق ميزات المحاكي بالكامل ، يجب أن تسمح لميزة الأجهزة الافتراضية. في حالة احتواء معالجنا على أجهزة افتراضية ولم يتم تنشيطه ، فإن طريقة التنشيط سهلة وتتم من خلال السيرة الذاتية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أخيرًا ، هناك نصيحة صغيرة حتى لا تواجهك مشكلة في تخطيط عرض التطبيق ، وهي تثبيت تطبيق التحكم في تدوير شاشة العرض من Google Play وتكوينه بحيث تفتح التطبيقات التي تنشرها دائمًا في تخطيط أفقي. Nox App Player: 6.6.1.1

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات