القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو Backlink للمبتدئين؟ وماذا يفيد مدونتك أو موقعك؟

ما هو Backlink للمبتدئين؟ وماذا يفيد مدونتك أو موقعك؟

ما هو Backlink
ما هو Backlink

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبًا ، عزيزي الزائر ، في مدونة افكار تقنية mediaserial الخاصة بهذه المدونة. خلال هذا الموضوع ، سنقوم بمراجعة ما هو Backlink للمبتدئين؟ وماذا يفيد المدونة!

يتصادم العديد من الأشخاص ويستمعون إلى هذا النوع من الكلام ، خاصة إذا كنت خلال مجموعة على Facebook أو غيرها من مواقع الشبكات الاجتماعية التي يجب عليك ببساطة العمل على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك لحثها على Paklink.
تبدأ في طرح بعض الأسئلة المختلفة حول هذا الموضوع لفهم طريقة الحصول على رابط PAC ، وطريقة استخدامه ، وما هو مفيد لمدونتك؟

أولاً ، تحتاج إلى فهم Backlink :



لدى Backlink العديد من المفاهيم وهذا يعتمد على كيفية توظيفه من قِبل منشئي المحتوى ، أي مالك المدونة ، من خلال نشر روابط منشوراتهم التي يتم عرضها على مواقعهم في العديد من الأماكن لجلب الزوار إلى مشاركاتهم.

بشكل مختلف ، إنك تقوم ببساطة بنشر ووضع رابط مدونة أو روابط لمقالاتك ضمن مدونات أخرى تحتوي على الكثير من الزيارات التي تحتوي على ترتيب صادق أو مواقع الشبكات الاجتماعية وخاصة المنتديات التي هي طريقة محبوبة لـ Google.
وكل شخص يفعلون ذلك للإعلان عن مواقعهم وهذا غالبًا ما يسمى سيو خارجي أو رابط خلفي خارجي.

وهي مقسمة إلى قسمين:

رابط خلفي خارجي:


كما يمكنك ببساطة وضعها داخل التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وآخرون. وهذا غالبًا ما يحسن موقعك ويجعله يظهر بشكل خاص مع Google.

رابط خلفي داخلي:


وذلك عن طريق ربط موقعك أو مدونتك بمدونات أو منتديات أخرى لتوجيه الزيارات إليها ، خاصة وأن Google تكتشف أن موقعك موجود في العديد من الأماكن التي تزيد من ترتيبه لأنه أصبح معروفًا أن موقعك يقدم شيئًا أفضل ودائمًا داخل حدث النشاط وتصبح مدونتك مميزة لـ Google.

تعد هذه الطريقة واحدة من أهم الطرق وأفضلها لإنشاء "رابط خلفي" وغالبًا ما يتم ذلك من خلال استخدام نشر رابط موقعك في مقالات حول المواقع الشائعة ، من خلال المعرفة أو إذا كان المحتوى الخاص بك مبدعًا ومهنيًا ، فإن المواقع الشهيرة تأخذ لهم والارتباط بمحتواهم.

 

 نصائح حول Backlink التي يجب عليك الالتزام بها:


لا تستخدم البرنامج للحصول على حركة المرور لنشر رابطك وبيعه لأنه لا فائدة من Paklink وليس له تأثير عليه في محركات البحث ؛ خاصة وأن Google ترفض تبادل الروابط المفرطة بين المواقع عن قصد.
لا تنشر روابط إلى موقعك بطريقة عشوائية لا تفيد الجمهور العام ولا تنشرها بشكل متكرر في اليوم.
استفد من بناء روابط موقعك الداخلية على موقعك من خلال الربط بين المواضيع التي قمت بإنشائها ببساطة على موقعك أو صفحاتك بطريقة مفيدة واجعل الزائرين يتحركون ويستخدمون هذه الطريقة بسلاسة ومفيدة لمدونتك أو موقعك.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات