القائمة الرئيسية

الصفحات

نظرة عامة على أهم منصات التواصل الاجتماعي

نظرة عامة على أهم منصات التواصل الاجتماعي

 نظرة عامة على أهم منصات التواصل الاجتماعي
 نظرة عامة على أهم منصات التواصل الاجتماعي
التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو جزء مهم من أي استراتيجية تسويق ويب 3.0. من المهم بشكل خاص للشركات معرفة قنوات التواصل الاجتماعي التي يجب استخدامها. هل Facebook كافي أو يمكن أن يلعب Twitter أو Instagram أيضًا دورًا في استراتيجيتك؟ ما هي منصات التواصل الاجتماعي الأخرى المتاحة؟ أي منها يقدم القناة الأنسب لعملك؟ لمساعدتك في قرارك ، نقدم نظرة عامة على أكثر منصات التواصل الاجتماعي شيوعًا في الوقت الحالي. يمتد الاختيار من الشبكات الاجتماعية إلى عروض المدونات وجهات الاتصال المهنية ، من خلال الشبكات الاجتماعية للصور أو مقاطع الفيديو .

الشبكات الاجتماعية العلائقية

جميع الشبكات العلائقية مؤهلة كقنوات تواصل اجتماعي. فهي لا تتعلق بموضوع أو هدف معين للمستخدمين (العملاء) ، بل تهدف إلى معالجة أوسع نطاق ممكن من المستخدمين . يقوم المستخدمون بالاتصال والنقر ومشاركة المحتوى الذي يعكس اهتماماتهم. وبالتالي فإن تنوع الموضوعات على هذه الشبكات العلائقية له نطاق كبير.  غالبًا ما يمكننا تحديد اهتمامات معينة بين أعضاء الشبكات الاجتماعية. يعتني المستخدمون بأنفسهم ، أو يتابعون ملفات تعريف أو قنوات مختلفة ، أو يشاركون أو "يعجبون" محتوى معينًا ، أو ينضمون إلى مجموعات خاصة ، إلخ. في هذا ، من الممكن الاقتراب من عملاء معينين من خلال الحملات المقابلة.  من بين ما يسمى منصات الشبكات الاجتماعية العلائقية ، يعد Facebook ، دون دهشة ، الأكثر انتشارًا في العالم الناطق بالفرنسية. ومع ذلك ، لم يكن الأمر دائمًا على هذا النحو مع ممثلين مثل HI5 أو Myspace الذين يمثلون الفرامل عند وصول Facebook إلى فرنسا. 

الفيسبوك - زعيم العالم

الفيسبوك - زعيم العالم
الفيسبوك - زعيم العالم
لا يمكن لأي شخص يتحدث عن وسائل التواصل الاجتماعي استبعاد fb. الوصول إلى السوق من الشبكات الأخيرة في السنوات
الأخيرة لم يعدل تفوق الهزة الضخمة. يعرض "تقرير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي" مرة واحدة في السنة الوظيفة التي لا جدال فيها للفيس بوك كمسؤول في الشبكات الاجتماعية الأكثر استخدامًا مع 93٪ من المتخصصين في التسويق وتساءلوا عن استخدام هذه المنصة ، بغض النظر عن المعارضة من الشبكات المختلفة.

تعزيز الولاء

يعتبر الفيسبوك أمًا لمنصات الشبكات الاجتماعية ويعمل بشكل خاص كوسيلة للتواصل بين أفراده ، ولكن بالإضافة إلى ذلك بين المستخدمين الشخصيين والشركات. في الملفات الشخصية الرسمية لشركات النقل أو الشركات المصنعة ، فإننا نحدد موقع تبادل المكافآت والشكوى والاستمتاع. يمثل هذا التفاعل في الوقت الفعلي مهمة رائعة للتحكم في الشبكة ، ولكن يمكنه أيضًا تحسين ولاء العملاء بشكل كبير.

أبسط مادة محتوى مقنعة تسمح بالإعلان والتسويق

برز إشراك الشركات في شبكة التواصل الاجتماعي fb باعتباره عصريًا. باعتبارها منصة دولية للتسويق والتفاعل ، تمنح fb مدى وصول رائع. يمكن مشاركة منشورات الفيسبوك المثيرة بسرعة عبر العملاء ، وبالتالي الوصول إلى العديد من القراء. تسمى هذه الظاهرة "تحرك الفيروسية" ، أو "تتحول إلى أن تكون فيروسية" باللغة الفرنسية. نظرًا لقدرتها الكبيرة على الوصول وقيمة القهوة ، يُنظر إلى التسويق الفيروسي أكثر فأكثر بمساعدة المجموعات. ولكن ، تعتمد ملاءمة وأصالة المحتوى على الفيسبوك. غالبًا ما تحصل على مؤسسة هدفك بشكل أسهل مع المنشورات الرائعة والموضوعات المناسبة. كوصلة بين الأحداث والوكالات المهتمة ، يعمل ملف تعريف fb كعلاقة مع العملاء ويخلق وصولًا جديدًا للسجلات والعمليات الجديدة لتحسين المنتج.

  • الفيسبوك هو النظام الأساسي الذي يقدم أكبر قدر من الوصول. لا توجد منصة أخرى تسمح لك بإلهام أو تقنية هدفك بشكل مباشر والتفاعل معهم. بالطبع ، لا ينتهي الإنجاز على fb عادة في يوم واحد ، وعلى العكس من ذلك ، يتطلب وقتًا ونهجًا واقعيًا للصلاة لكسب العملاء والعملاء المحتملين.
الفيسبوك هو النظام الأساسي
الفيسبوك هو النظام الأساسي






  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات