U3F1ZWV6ZTMwMTYzOTY5MjExNzQ0X0ZyZWUxOTAzMDA0MDA4MzExMA==

13 توصية مهمة حول طريقة اختيار أبسط برنامج VPN لتأمين معلوماتك الشخصية

13 توصية مهمة حول طريقة اختيار أبسط برنامج VPN لتأمين معلوماتك الشخصية



لتأمين معلوماتك الشخصية
برنامج VPN لتأمين معلوماتك الشخصية

تعد حماية بياناتك الشخصية من أهم المعنى المهم الذي يجب عليك تصديقه قبل البدء في استخدام الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك العديد من المتسللين والمتطفلين السيئين الذين يعملون من أجلهم فقط لسرقة الآخرين والتجسس عليهم ، ولكن باستخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN) سنحمي بياناتك من أعين هؤلاء المتسللين هم أشرار.
vpn
VPN
 معظمنا ، عند الاتصال بالويب عبر شبكة Wi-Fi العامة بشكل عام ، يتجاهل مخاطر الأمان عبر الإنترنت. ربما نقع فريسة للمهاجمين. من الصعب التمييز بين شبكة Wi-Fi عامة حقيقية ، وبالتالي الشبكة التي يتصل بها المهاجمون للوصول إلى بياناتك ، عليك أن تبدأ في التفكير في طريقة لحماية معلوماتنا الشخصية. غالبًا ما يكون هذا هو الوقت الذي تأتي فيه VPN ، الشبكات الخاصة. تستخدم هذه الشبكات الافتراضية برامج لحماية اتصالك وتمكنك من تنظيم كيفية ظهورك على الويب. هذا يشير إلى أن خدمات VPN هي أدوات قيمة يجب عليك ببساطة فهمها. لذلك نقدم لك نصائح للاستفادة من أبسط برنامج VPN.

كيف تختار VPN؟

يقوم VPN بإنشاء اتصال آمن ومشفّر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي الخادم. هذا يشير إلى أنه عند الاتصال بشبكة VPN ، لا يمكن لأي شخص بما في ذلك مزود خدمة الإنترنت الخاص بك رؤية حركة المرور ، وخدمات VPN هي دليل كامل ، وهي تحميك من جمع بياناتك من قبل المتسللين.
ومع ذلك ، أصبح اختيار جيد بكترة  VPN مجال  أمرًا صعبًا لأنه في السنوات القليلة الماضية  من انفجر سوق خدمات VPN. تتفهم كل من الشركات الصغيرة والضخمة القلق العام المتزايد بشأن الجرائم انترنت الإلكترونية وأمن البيانات ، وبالتالي تقدم خدمات VPN. على الرغم من صعوبة فهم ما هو آمن.

لذا ، قبل إدخال VPN ، إليك هذه النصائح الأولية التي يجب مراعاتها قبل اختيار VPN:


  1. سمعة VPN ومراجعة مراجعات المستخدم
  2. نوع التشفير المستخدم
  3. الاداء
  4. المزايا التي يوفرها
  5. سهولة الاستعمال
  6. الدعم
  7. الشفافية
  8. السعر والخطة الشهرية
  9. السرعة
  10. توافق الجهاز
  11. ضمان استعادة الاموال
  12. تجربة مجانية
  13. خطة دفع الأموال

علاوة على ذلك ، ستحاول استخدام نسخة تجريبية مجانية من خدمة VPN للتأكد من أنها تعمل بشكل جيد.
 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة