القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني (التسويق الالكتروني)


هو مصطلح لا يظهر إلا عندما تتطور بقوة التكنولوجيا الرقمية بشكل عام وتكنولوجيا المعلومات بشكل خاص. في الماضي ، عندما يتعلق الأمر بالتسويق ، عادة ما تحدثنا فقط عن أدوات التسويق التقليدية مثل المجلات والصحف المطبوعة والإذاعة والتلفزيون  ، والمنشورات ، وما إلى ذلك. اليوم مع طفرة لقد أثر انفجار تكنولوجيا المعلومات تأثيرا عميقا على كل جانب من جوانب حياتنا ، من الطريقة التي نتواصل بها إلى الطريقة التي نتلقى بها المعلومات ، كل ذلك يبدأ بأرقام بسيطة جدا 0 و 1 ( كود ثنائي). دفع تطبيق تكنولوجيا المعلومات إلى جانب تطوير البنية التحتية للنطاق العريض إلى فترة جديدة غيرت الكثير عن التسويق ، وهو التسويق الرقمي.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تحتل وسائل التواصل الاجتماعي مكان الصدارة في البحث عن العلامات التجارية ، قبل أن يشترك العملاء مع مؤسسة ما ، غالبًا ما يجدون معلومات حول هذه المؤسسة عبر الشبكات الاجتماعية. نحن ندرك تمامًا أن وسائل التواصل الاجتماعي قد نمت بعيدًا جدًا ، بما يتجاوز صور سيلفي أو مقاطع فيديو جرو.

لقد ولت الأيام التي كان فيها عمل المسوقين الرقميين ينشر ببساطة على حسابات Facebook و Twitter. يجب أن يشمل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الآن إبراز العناصر الاجتماعية في كل جانب من جوانب التسويق وتوليد المزيد من الأسهم. نظرًا لوجود 47٪ من مستخدمي الإنترنت على Facebook ، فقد حوله إلى منصة رائعة لجذب العملاء المحتملين من خلال خدمات التسويق الرقمي المعقدة.

يعتمد مقدار المحتوى المشترك على مدى انشغال جمهورك بالمحتوى الخاص بك. نظرًا لأن الوسائط الاجتماعية تعمل على هذا النحو ، فعندما يشارك جمهورك المحتوى الخاص بك ، فإنها غالبًا ما تؤثر على أصدقائهم ليصبحوا عملاء لنا.

رسائل البريد الإلكتروني الترويجية

هذا النوع من التسويق مهم للشركات الصغيرة عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. أساسا التسويق عبر البريد الإلكتروني حول بناء قائمة العملاء والعملاء المتوقعين. قائمة الأسماء ورسائل البريد الإلكتروني هذه هي أشخاص مهتمون بعملك وأنت تعلم أن هذا صحيح لأنهم اختاروا الاشتراك في هذه القائمة.
ربما تم توفير تحديثات مستقبلية على المنتج وكذلك كوبونات للاشتراك. مع نمو هذه القائمة ، تصبح أكثر قيمة. في الواقع ، يقول العديد من خبراء التسويق أنه على المدى الطويل ، فإن استراتيجيات التسويق للشركات الصغيرة هي الأكثر أهمية على المدى الطويل.

إذا كان لديك شركة صغيرة ، فأنت بحاجة إلى التفكير في أفضل خمسة مجالات للتسويق الرقمي.
قم بتطوير خطة وضمها مع جهودك التسويقية الأخرى. ستكون بعض مجالات التسويق هذه أكثر أهمية وفعالية ، اعتمادًا على عملك. يمكن أن يساعدك جميعًا الخبراء أو الاستعانة بمصادر خارجية إذا لم يكن لديك القوى البشرية اللازمة للتعامل معه.
تشمل استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت الشائعة الاستخدام على وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وتسويق البحث المحلي ، لأنه ما لم يكن لديك الوقت الكافي لذلك ، فمن الصعب الحفاظ عليه. تحدث العديد من التغييرات عندما يتعلق الأمر بالإستراتيجية.

تقنيات تسويق المحتوى

واحدة من أكثر المصطلحات شيوعًا في التسويق الرقمي ، التسويق عبر المحتوى يروي قصصًا عن علامتك التجارية. "المحتوى" يمكن أن يكون أي شيء تقريبًا برسالة واضحة: مجموعة متنوعة من الصور أو مقاطع الفيديو أو منشورات المدونة أو الأخبار.

يختلف تسويق المحتوى عن أدوات التسويق التقليدية في مكافحة الدعوات إلى العمل أو الإعلانات القائمة على المنتجات أو الخدمات النقية ، وقد طور المستهلكون الأذكياء رأس حربة. حول جودة المحتوى من الإعلان. مثل قصة جيدة ، والمحتوى فريد من نوعه ، خلاقة ، وقابلة للمشاركة. يستخدم التسويق الفعال للمحتوى في الواقع الأصوات التي يمكن الوصول إليها لإخبار القصص الحقيقية التي تجذب ثقة المستهلكين وثقتهم وبناء سمعة إيجابية للعلامة التجارية.

تسويق المحتوى مرن بطبيعته أيضًا. ضع في اعتبارك إعادة ترتيب قصتك أو رسالتك لاستهداف مجموعات مختلفة من العملاء التي لا يمكن أن تكون لها علاقة فردية. عندما يتم تشغيل المحتوى الخاص بك ، يمكن أن تساعدك الأدوات في نقل هذا المحتوى إلى جمهور أكبر. مهما كان حجم المحتوى الخاص بك رائعًا ، فلن ينجح فعلًا إذا لم يتم مشاهدته على نطاق واسع.

SEO



SEO هي اختصار لمحرك البحث الأمثل أو هذا هو الحل الأمثل لموقع الويب الذي يجعل من السهل العثور على موقع الويب الخاص بك. أو الأكثر تعقيدًا هي عملية تحسين محتوى النص وتنسيق بنية موقع الويب بحيث تكون مناسبة لمحركات البحث على الإنترنت. لتكون قادرًا على تنفيذ عملية تحسين محركات البحث (SEO) بأفضل طريقة ، فأنت بحاجة إلى موقع ويب مثالي ومعايير seo ومعايير UI  لإقناع العملاء. يمكنك الاتصال بوحدة تصميم موقع الحزمة على   لبناء موقع إلكتروني احترافي.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات