القائمة الرئيسية

الصفحات

8 طرق للعثور على المواضيع الشائعة والكلمات الرئيسية 2018

واحدة من عوامل النجاح الرئيسية في التسويق هو قدرة المسوق على اغتنام لحظة معينة - القفز على عنصر تتجه صداها مع جمهورهم، وإعادة حزم ذلك حتى انها ذات الصلة للقارئ.
نحن جميع الأفراد، وما نحب يمكن أن تكون مختلفة تماما لأصدقائنا. ولكن إذا كان الناس مهتمين بك، انهم مهتمون بك، وماذا كنت مهتما. فإنه من السهل للاستفادة من ذلك لصالح أتباعك. في ما يلي بعض الأماكن التي يمكنك من خلالها الاطلاع على ما هو جديد ومثير للاهتمام على شبكة الإنترنت، حتى تتمكن من جلب جمهورك إلى أحدث.

أين يمكنك العثور على المواضيع الشائعة والكلمات الرئيسية لمدونتك

في حين كان من الصعب منذ عقد من الزمان العثور على مثل هذه الاتجاهات في الوقت الحقيقي، جعلت الانترنت من السهل جدا لتحديد الاتجاهات الحية والخروج مع المحتوى الذكي للنقد في على نفسه. لذلك، دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من الأدوات والأساليب لتحديد الاتجاهات دقيقة بالنسبة لك.

1. تويتر

فإنه لا يحتاج إلى إدخال! في حين أن الفكرة موجودة لفترة طويلة، جلبت تويتر انتباه الجمهور عن طريق إدراج الاتجاهات الحالية مباشرة على صفحاتهم الرئيسية وصفحاتهم الشخصية. وهي لا تزال أفضل طريقة لمعرفة الاتجاهات السياسية والثقافية الحالية فضلا عن مزاج الأمة. يمكنك التحقق من الاتجاهات العالمية أو البحث عن اتجاهات محددة البلاد وفقا للاحتياجات الخاصة بك كما يمكنك البحث الهاش.
إذا كانت لديك الميزانية، فيمكنك أيضا استخدام "الاتجاهات الترويجية" في تويتر. ستظهر علامات التصنيف هذه أعلى القائمة في الصفحة الرئيسية للمنطقة التي تستهدفها. أدرج اسم علامتك التجارية في علامة التصنيف للحصول على التأثير الصحيح.

2. google trends

توفر غوغل العديد من الخدمات لتقديم تحليلات. تعد google trends
 الخيار الأفضل للخروج منها للعثور على المواضيع الشائعة. يمكنك البحث في أي موضوع هنا وتحقق من حجم هو تلقي. يمكنك أيضا إجراء عمليات بحث خاصة بكل بلد وكذلك عمليات بحث خاصة بكل قطاع لجعل النتائج أكثر استهدافا.
يمكنك استكشاف في العمق من خلال النقر على اسم البلد ثم أسماء الدولة للحصول على التفاصيل المترجمة تماما والتي سوف تساعدك على العثور على الكلمات الرئيسية المستهدفة للغاية لسوق التركيز الخاص بك.

3. socialmention

بل هو socialmention يحلل المحتوى في عدد كبير من المواقع. فهو لا يقتصر فقط على الشبكات الرئيسية مثل تويتر و فاسيبوك، بل يمر أيضا بأكثر من 100 موقع بما في ذلك مواقع ديغ و يوتوب و فريندفيد وأي شيء يستضيف المحتوى الذي ينشئه المستخدم للعثور على المواضيع الشائعة.
لأي استفسار، سوسيال منتيون يعطيك أيضا قائمة من المؤثرين، أي الأشخاص الذين ينشرون بانتظام على واحدة من الشبكات الاجتماعية على هذا الموضوع وتحظى بشعبية مع عدد كبير من أتباع والتعاقدات. يمكنك العثور على متعاونين ومعلمين محتملين من هذه القائمة.
8 طرق للعثور على المواضيع الشائعة والكلمات الرئيسية لبلوق الخاص بك وسائل الاعلام الاجتماعية.

4. keyhole

keyhole هو أداة مثيرة للاهتمام التي تسمح لك لتتبع الهاش عبر الفيسبوك وتويتر وإينستاجرام. انها تعمل فقط مثل تنبيهات جوجل، ولكن لوسائل الاعلام الاجتماعية. لذلك، يمكنك تعيين تنبيه لموضوع معين ومراقبة ذلك في الوقت الحقيقي.
استخدامه بمثابة آلية الدفاع عن العلامة التجارية الخاصة بك، إذا لزم الأمر - إذا كان لديك الموارد، ووضع شخص واحد مخصص لرصد جميع الإشارات من العلامة التجارية الخاصة بك في الوقت الحقيقي باستخدام هذا التطبيق والرد على الفور إلى أي قضايا أو انتقاد.

5.agorapulse

agorapulse هو أساسا أداة لخلق المسابقات والحملات التسويقية الأخرى في الفيسبوك وتويتر وإينستاجرام. ولكنه يتيح لك أيضا إنشاء استعلامات مخصصة لكلمات رئيسية محددة على تويتر وتحديد الطنين حول نفسه.
تحليلاتها يخبرك بوضوح الذي أفضل تغريدات تويتس و فب المشاركات هي. يمكنك الاطلاع على المشاركات في الأسابيع الأخيرة للحصول على فكرة عن مواضيع أكثر شيوعا وضبط قائمة كلماتك الرئيسية.

6. buzzfeed

نمت buzzfeed ببساطة عن طريق نشر المحتوى على المواضيع تتجه. لذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن الناس في بوزفيد معرفة كيفية العثور على الاتجاهات الصحيحة. الشيء الجيد هو أنها أيضا عرض اتجاهات بوزفيد للجميع لنرى على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية وحتى تتمكن من معرفة بسهولة كيفية الاتجاهات الخاصة بك من خلال هذا الموقع.
موضوعات بوزفيد تتجه في الغالب في شكل القواميس. ما يمكنك استخلاصه من هنا ليس فقط أفكار الكلمات الرئيسية والمواضيع ولكن الطريقة الأكثر فعالية لتأطير العناوين. يعمل هذا الموقع ببساطة لأنه يمكن أن يجعل الناس ينقرون على الروابط. كنت تعلم ذلك أيضا.

7. reddit

reddit هو موقع بشعبية كبيرة حيث الناس اليومية تجري مناقشات ساخنة حول كل موضوع . ويمكن التصويت على المواضيع أعلى أو لأسفل على الموقع وحتى تلك مع معظم "أوبفوتس" فقط ينظر إليها على الصفحة الرئيسية. لذلك، بطريقة ما، نظرة واحدة على الصفحة الرئيسية رديت يمكن أن تعطيك فكرة جيدة جدا حول ما تتجه الآن.
أفضل طريقة لاستغلال رديت هو اكتشاف سوبريديتس أي بدلا من مجرد استكشاف الصفحة الرئيسية، والعثور على الصفحات الفرعية التي تكرس لمواضيع محددة وتقديم رؤى أكثر تحديدا. يمكنك البحث مباشرة عن سوبريديتس على أساس الموضوع الخاص بك من الفائدة هنا .

8. topsy

topsy هو أداة أخرى للمسوقين الذكية. انها تسمح لك للبحث عن المواضيع بطريقة مستهدفة. على سبيل المثال يمكنك حتى البحث عن الاتجاهات في تاريخ معين، والوقت أو المكان. يمكنك تعيين التنبيهات ورصد وتحليل جميع الاتجاهات لمعرفة المشاعر الاجتماعية القائمة تجاههم.
على سبيل المثال، لنفرض أن لديك خطة لحملة تركز على عيد الميلاد القادم. لذلك، يمكنك الذهاب فقط إلى قمم والبحث عن الاتجاهات من السنوات القليلة الماضية "عيد الميلاد لمعرفة الكلمات الرئيسية المفيدة. هذا البحث المحدد في التاريخ قد يكون كابوسا مع معظم الأدوات الأخرى.

استنتاج

كل هذه الأدوات التي تمت مناقشتها أعلاه لها خدمات خاصة بها. من أجل الاستفادة القصوى منها، يجب أن تلتزم عدد قليل من التي تعطي نتائج منتظمة ذات الصلة لك.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات